هاتف Apex 2020 من شركة Vivo الجديد - حنين للتكنولوجيا

Breaking

مدونة شخصية تتحدث بالتفصيل عن الهواتف المحمولة من مختلف الشركات العالمية . وعن التطبيقات والالعاب المميزة وعن اخر اخبار العالم المهمة وعن الوضائف وفرص العمل.

Post Top Ad

الجمعة، 6 مارس 2020

هاتف Apex 2020 من شركة Vivo الجديد

هاتف Apex 2020 من شركة Vivo الجديد

أعلنت شركة فيفوالبارحة عن هاتفها الجديد Apex 2020 والذي ياتي بمواصفات لا تتوفر في اي هاتف اخر في السوق العالمية والذي لوحظ فيه مميزات جديدة , اذ استخدمت الشركة اسلوب الكامرة المخفية تحت الشاشة (الكامرة الامامية) , وهي اول شركة تصنع هاتفاً بكامرة امامية مخفية تحت الشاشة , وهذا الاسلوب لم نره في جميع الهواتف السابقة من مختلف الشركات المصنعه للهواتف . ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 10 .

هيكل الهاتف :

يبدو منظر الهاتف انه لا يحتوي على حواف من الجوانب بسبب الشاشة المنحنية الاطراف بزاوية 120 درجة مع عدم وجود حواف في اعلى واسفل الشاشة اي ان الشاشة تغطي واجهة الهاتف تماما مع وجود ميزة اخفاء الكامرة الامامية تحت الشاشة اذ لم نعتد على هذه الميزة في الهواتف .

لا يوجد في الهاتف منفذ للسماعات الخارجية اذ اعتمدت الشركة على تقنية تدعى screen sound casting وهذه التقنية قديمة نوعا ما لان شركة فيفو تستخدم الجيل الثالث منها في هذا الهاتف اي خروج الصوت من تحت الشاشة سواء في تشغيل محتوى الفديو او اجراء المكالمات .

لا يحتوي الهاتف على اية ازرار مثل زر الطاقة (تشغيل واطفاء الهاتف) وعلى ازرار رفع وخفض الصوت وعوضت الشركة هذه الازرار بتقنية التحسس بالضغط مثل التقنية المستخدمة في هاتف Vivo Nex 3 .

شاشة الهاتف :

ياتي الهاتف بشاشة من نوع Waterfall منحنية الاطراف من الجانبين بزاوية 120 درجة , وقياسها 6,45 انج , وبدقة 1080,2330 اضافة الى مستشعر بصمة الاصبع مدمجاً مع الشاشة ,واهم ما يميز هذه الشاشة والتي لم نعتد عليها في الهواتف انها تحتوي على كامرة امامية مخفية تحتها اي ان الشاشة تغطي واجهة الهاتف بالكامل .

عتاد الهاتف :

وضعت الشركة في هذا الهاتف معالج من نوع snapdragon 865 , مع دعم شبكات الجيل الخامس , اضافة الى رام 12 كيكا بايت مع ذاكرة تخزين 265 كيكا بايب .

كامرات الهاتف :

هاتف Apex 2020 من شركة Vivo الجديد

وضعت شركة فيفو ثلاث كامرات في هذا الهاتف واحدة في الامام واثنتان في الخلف , اما الكامرتان الخلفيتان فهما موضوعتان في اطار دائري , وتاتي الكامرة الرئيسية بدقة 48 ميكا بكسل مع الية لتثبيت الصور وتقول فيفو ان التقنية توفر زاوية ممتدة للتثبيت بمسبة 200% مقارنة بانظمة التثبيت البصري الاخرى المستخدمة في الهواتف الذكية .

اما الكامرة الاخرى فهي بدقة 16 ميكا بكسل مع معدل تقريب بصري يتراوح بين 5x الى 7,5x مع وجود تحسينات مثل الذكاء الصناعي لزيادة جودة الصورة .

اما عن الكامرة الامامية المخفية تحت الشاشة فتاتي بدقة 16 ميكا بكسل اضافة الى مستشعر فائق الحساسية للضوء ودمج اربع بكسلات مجاورة في بكسل واحد وهو ما يقدم وضوحا اكثر وتفاصيل اكبر في الصورة .

بطارية الهاتف :

لم تذكر الشركة حجم البطارية , فقد قالت ان الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي فائق السرعة بقوة 60 واط وهو ما يتيح شحن بطارية بقدرة 2000 ملي امبير خلال 20 دقيقة فقط , وهذه الميزة نراها لاول مرى في الهواتف .

هاتف Apex 2020 من شركة Vivo الجديد

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad