هاتف هواوي huawei y7p مميزات وعيوب الجهاز - حنين للتكنولوجيا

Breaking

مدونة شخصية تتحدث بالتفصيل عن الهواتف المحمولة من مختلف الشركات العالمية . وعن التطبيقات والالعاب المميزة وعن اخر اخبار العالم المهمة وعن الوضائف وفرص العمل.

Post Top Ad

الثلاثاء، 10 مارس 2020

هاتف هواوي huawei y7p مميزات وعيوب الجهاز


هاتف هواوي huawei y7p مميزات وعيوب الجهاز


اعلنعت شركة هواوي مؤاخراً عن هاتفها huawei y7p , والذي ينتمي الى فئة الهواتف المتوسطة , ويعد اول هاتف في هذه الفئة بدون خدمات كوكل .

سنتحدث بالتفصيل عن هذا الهاتف .


1_تصميم الهاتف :


ياتي الهاتف بتصميم مختلف عن الاصدار السابق هواوي y7 برايم , حيث نلاحظ ان الحواف اصبحت اصغر , والغت هواوي النوج حيث ابدلته بثقب اعلى يسار الشاشة .

اما عن هيكل الهاتف فهو مصنوع كليا من البلاستك حتى اطار الهاتف وهذا ادى الى خفض وزن الهاتف , حيث يزن الهاتف 176 غرام ويزيد من قدرة الهاتف عللى تحمل الصدمات .

طول الهاتف 15,9سانتيمتر , وعرضه 7,6 سانتيمتر , وسمكه 8,1 ملم .

على يمين الهاتف نجد زر الطاقة وزر التحكم بالصوت , وعلى اليسار نجد منفذ شرائح الاتصال الذي يدعم تركيب شريجتي اتصال وكرت ذاكرة . ومن الاسفل نجد منفذ الشحن من نوع ماكرو USB وكذلك منفذ سماعات الاذن 3,5 ملم ومنفذ للسماعة الخارجية .
ومن الاعلى مايك لعزل الضوضاء .


2_شاشة الهاتف :

يحتوي الهاتف على شاشة من نوع TFT LCD بمساحة 6,39 بوصة بجودة + HD وبدقة 720x 1560 بكسل , بمعدل كثافة بكسلات 269 بكسل لكل انج للحصول على تجربة مثالية في مشاهدة الفديوهات ولعب الالعاب , وابعاد الشاشة 19.5:9 .


3_العتاد :

زودت شركة هواوي هذا الهاتف بمعالج من نوع kirin 710 بتكنولوجيا 12 نانو وهو نفس معالج الهواوي y7s , اضافة الى معالج رسوميات من نوع mali-g51.mp4 .
يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت , مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت , يدعمها كرت ذاكرة خارجية تصل الى 521 جيجابايت .
من حيث تجربة الهاتف على الالعاب مثل لعبة pubg كان اداء الهاتف جيداً جداً وسلس وبدون تقطيع اللعبة .


4_كامرات الهاتف :

يوجد في الهاتف اربع كامرات ثلاثة في الخلف وواحدة امامية , اما عن الكامرات الخلفية فتاتي بشكل عامودي داخل اطار بارز عن ظهر الهاتف ,

_الكامرة الاساسية بدقة 48 ميكا بكسل بفتحة عدسة f/1,8 
_الكامرة الثانية بدقة 8 ميكا بكسل بفتحة عدسة f/2,4
_الكامرة الثالثة بدقة 2 ميكا بكسل بفتحة عدسة f/2,4 الخاصة بعمل العزل والبورتره

اضافة الى وجود فلاش من نوع لد فلاش .
وهذه التركيبة من الكامرات نراها مشابهَ لهاتف هواوي y9s  والتي تقدم لنا صور جيدة في ضروف الاضاءة الجيدة , كما انها تدعم تصوير الفديو بتقنية FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 اطار في الثانية , ولا تدعم التصوير بنقنبة 4k .

_الكامرة الامامية بدقة 8 ميكا بكسل بفتجة عدسة f/2 وهي جيدة نوعاُ ما بالنسبة لهاتف من هذه الفئة .
هاتف هواوي huawei y7p مميزات وعيوب الجهاز

5_بطارية الهاتف :

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000 ملي امبير ولا تدعم الشحن السريع مع شاحن بقوة 10 واط .

هاتف هواوي huawei y7p مميزات وعيوب الجهاز

6_مميزات وعيوب الهاتف :


في ضل الصراع الدائر بين شركة هواوي والحكومة الامريكية وحضر خدمات الشركات الامريكية عليها , فان هذا الهاتف ياتي بدون خدمات كوكل , ولاكن هواوي تقول انها قدمت في هذا الهاتف العديد من تطبيقاتها التي تغنيك عن تطبيقات كوكل مثل تطبيق ايميل الذي يساعدك في الوصول الى بريدك الالكتروني على خدمة جيميل .

ويحتوي الهاتف على متجر هواوي الذي يحتوي على العديد من التطبيقات والالعاب التي تحتاجها في الحياة اليومية , ويمكنك ايضا الدخول الى اليوتيوب من خلال تطبيق اليوتيوب المثبت على الهاتف , إلا ان هناك تطبيقات لن تجد مثل كفائتها الموجودة في خدمات كوكل .

ويستطيع المستخدم تثبيت تطبيق Google play الخاص بالالعاب والتطبيقات دون مشاكل .

سعر الهاتف 180 دولار امريكي .

👈الرجاء ابداء رأيكم بالهاتف من خلال كتابة تعليق👉
وشكراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad